متضامن

OCP يدعم تطهير الفضاءات العامة ووسائل النقل

كشريك فعال في مجهودات الدولة والمجتمع المدني لمحاصرة انتشار فيروس كورونا بين الساكنة، قام المكتب الشريف للفوسفاط في عدد من مراكز اشتغاله بالسهر على عمليات واسعة للتطهير والتعقيم، شملت عدة مرافق عمومية. 


عمليات التعقيم والتطهير هذه تتم بشكل دوري لمحاصرة انتشار الوباء بين الساكنة، ويسهر عليها أطر مكونون ومزودون بمختلف وسائل الوقاية. 


في هذا الإطار، تم السهر على تطهير وسائل النقل العومية والفضاءات العامة ووسائل النقل ومحطات السكك الحديدية والمحطات الطرقية ومحطات سيارات الأجرة، والإدارات والشوارع الرئيسية في عدد من الأحياء والمناطق ومقرات الوقاية المدنية، بمختلف المدن التي يوجد بها المكتب الشريف للفوسفاط.


 كما تم تطهير مختلف مقرات الدرك الملكي باليوسفية (الشماعية، راس العين، سيدي شيكر مدينة اليوسفية والمقر الجهوي للدرك) إضافة إلى المدينة التابعة للتكنة العسكرية بابن جرير. 


كما عمل متطوعو المكتب الشريف للفوسفاط على إعادة تجهيز وتطهير بعض الفضائات غير المستعملة في المستشفى الجهوي بآسفي حتى تكون جاهزة للاستعمال في حالة انتشار الوباء.

اكتشف المزيد من
المقالات في نفس الفئة

account arrow-down location form location search user youtube2 twitter2 linkedin facebook phone pdf Tracé-434 share-symbol messenger twitter play-button messenger whatsapp pinterest instagram facebook-logo-small google-plus-small linkedin-small Donwload Arrow Tracé-458 cross search cloud-computing checked Symbole-18-–-2 pdf rubbish-bin menu