متضامن

UM6P، 1337، Lydex Y وYoucode يدعمون وزارة التربية والتعليم في إعداد المحتوى الرقمي للتعليم عن بعد

كورونا وباء عالمي تسعى كل الدول لمواجهته بمختلف الوسائل... في نفس الوقت، تسعى مختلف الحكومات لضمان الحق في التعلم لكل التلاميذ والطلبة.
الحكومة المغربية أخذت، مع مطلع مارس 2020، قرار إغلاق المدارس وضمان التعليم عن بعد. 


في هذا الإطار، شرع أطر مؤسسات 1337، Lydex، YouCode التابعة للمكتب الشريف للفوسفاط، إضافة إلى الجامعة المتعددة الاختصاصات UM6P ومتطوعو مبادرة  Act4Communauty، في توفير خبرات هذه المؤسسات ومختلف إمكانياتها التكنولوجية، بشراكة مع مسؤولي وزارة التربية والتعليم، في إعداد المحتوى البيداغوجي الرقمي للتعليم عن بعد، وذلك عبد منصة TilMidTICE.


كما تتعلق هذه الشراكة بتصوير عدد من المحتويات المصورة في استديوهات مؤسسة 1337، دائما بشراكة مع وزارة التربية والتعليم، بهدف تصوير1000 كبسولة تعليمية لتلاميذ اللمستويات الابتدائية والإعدادية والثانوية.

اكتشف المزيد من
المقالات في نفس الفئة

account arrow-down location form location search user youtube2 twitter2 linkedin facebook phone pdf Tracé-434 share-symbol messenger twitter play-button messenger whatsapp pinterest instagram facebook-logo-small google-plus-small linkedin-small Donwload Arrow Tracé-458 cross search cloud-computing checked Symbole-18-–-2 pdf rubbish-bin menu